منتدى المسيلة


منتدى يشمل اكبر مكتبة لجميع برامج الكومبيوتر والجوال والالعاب بكل انواعها
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 اروع ثلاث برامج لنسخ اسطوانات الدي في دي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
مدير عام
مدير عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 518
العمر : 33
نقاط : 36118

مُساهمةموضوع: اروع ثلاث برامج لنسخ اسطوانات الدي في دي   السبت نوفمبر 15, 2008 3:01 am

ImTOO ISO Burner

:: اضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الطبيعي ::


[size=16]برنامج[/size][size=16]ImTOO ISO Burner[/size]








[size=12]هو من افضل برامج النسخ على الاطلاق وهو الاسرع والاقل اخطاء اثناء النسخ وهذا الكلام
موثوق ومجرب وهو مكتوب في الموقع الرسمي للبرنامج وانا جربته ايضاً
وكما يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
وتستطيع من خلاله التنسيق كما تشاء في الاسطوانة
ونسخها واغلاقها او تركها مفتوحة بعد الانتهاء منها
وهو يعمل ايضاء بامكانية النسخ اكثر من
مرة على نفس الاسطوانة القابلة
لاعادة النسخ
[/size]


[size=12]ولا تنسوا صغر حجمه مقارنة بالبرامج الاخرى
مثل النيروا والعديد من برامج النسخ
وسهولة الاستخدام


حجم البرنامج5ميغابايت

للتحميل


اضغط هنا

[/size]




و برنامج
ImTOO DVD Creator




:: اضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الطبيعي ::


برنامج
ImTOO DVD Creator



وهو برنامج اخر من روائع شركة اي ام تووو
لعمل اسطوانات الدي في دي



ويجمع خصائص البرنامج السابق شرحه
من ناحية التنسيق والاغلاق واعادة النسخ


ويوجد به العديد من المزايا ويعمل كمشغل افلام


حجم البرنامج 9ميجابابيت



للتحميل برابط مباشر
اضغط هنا

وبرنامج
ImTOO DVD Copy Express


وهذا البرنامج يعمل على نسخ الاسطوانة كاملة بكل محتوياتها ونقلها الى اسطوانة اخرى
مع شرط توفر مساحة فارغة على القرص c وذلك لعمل ملف التيمب اللازم وهو تقريبا



ما بين 4.7 جيجا الى 15 جيجا
بحسب حجم اسطوانة الدي في دي






حجم البرنامج 2.5 ميغابايت






للتحميل




اضغط هنا






تحياتي للجميع


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://msila28.yoo7.com
 
اروع ثلاث برامج لنسخ اسطوانات الدي في دي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المسيلة  :: التقنية :: البرامج-
انتقل الى: